رؤيا واقعية

اذهب الى الأسفل

رؤيا واقعية

مُساهمة  برهوم في الأربعاء يناير 28, 2009 6:01 pm

رؤيا
إن كنت تعلم ...

إن كنت تعلم ... ماهي الدول العربية .. فأنظر وتذكر عندما تهب دائما لنصرة الأقوياء ولنصرة أعداء الاسلام والمسلمين وانظر تبرعاتهم التي تفوق ملايين الملايين لاستعادة الدول القوية قوتها وتزيد عليها قوة كما نذكر جميعا في احداث 11 أيلول فمثل دول الخليج تبرعت إحداهن بخمسمائة مليون دولار وغيرها الكثير من دول الجوار هبوا لنصرة الأعداء ولتقوى شوكتهم وعصيهم ونيران اسلحتهم التي يضربونا بها ويجزون رقاب الأطفال والابرياء !!.

إن كنت لا تعلم ... ماهي الدول العربية .. فأنظر ماهي مساعداتهم لإخوانهم شعبا ودينا وجيرانا وحقا وضعفا ولا يحسبون ويفعلون الا اغلاق الحدود والمعابر في وجوه اخوانهم وعدم استيعاب المرضى والجرحى والاطفال !!.

إن كنت تعلم ... ماهي المحكمة الدولية .. فأنظر وتذكر وراجع قراراتها واحكامها على الدول الضعيفة واصدارها للتحاذير والاحكام بحق الدول العربية والاسلامية والدول الضعيفة دونما ادنى ذنب وتدخل بين كل جوانبها واعضائها لتمزقها اربا اربا وتأمر وتنهي وتقم الحدود والعقوبات الاقتصادية والسياسية كما حصل في السودان ودارفور والعراق وفلسطين والكثير من الدول الاسلامية !!.

وان كنت لا تعلم ... ما هي المحكمة الدولية .. فانظر كيف تحيط بالملعب على المدرجات كما الرومان القدامى وتتفرج على الصراعات داخل الملعب وتشجع ولا تستطيع مجرد الاجتماع او التفكر او طرح اي نوع من العقوبات ضد الدول الحربية والارهابية والخوف من اتخاذ اي قرار ضد دول تعكس القانون وتقلب الموازين وتحارب الابرياء وتقتل وتسفك دماء الابرياء والاطفال !!.

السؤال هنا كل تلك المظاهرات والتنديد بالعدوان في كل شعوب ودول العالم ضد اسرائيل وحربها وبطشها وتحركت الشعوب الغربية تحديدا ضد حكامها وثار العالم وكثير من الحكام ضد اسرائيل دون تحرك المحكمة الدولية فاذا من هم الذين تمثلهم المحكمة الدولية ؟؟؟؟؟!!.

ان كنت لا تعلم من المخطىء ومن هو القاتل ومن هو الارهابي فانظر في كل انحاء العالم لما لم يتم حرق علم فلسطيني او عراقي واحد ؟ بينما يحرق ويداس ويدنس كل من اعلام امريكا واسرائيل في العالم أجمع !!.

ان كنت لا تعلم ما هي الضحايا وما هو موت الشيوخ والاطفال فانظر اي محطة من المحطات الاخبارية في كل العالم وان كنت لا ترى فاسمع وان لم تكن تسمع فاشعر وأحس بما يجري حولك !!.

ان كنت تعلم ... ما هي الاسلحة .. فأنظر الى الحجارة والى القلوب والى الكلام والى التشجيع والى البكاء المرير والحسرة تلحقها الدعاء !!.

وان كنت لا تعلم ... ما هي الاسلحة الفتاكة ... فأنظر الى الاسلحة النووية والقنابل الذرية والعنقودية المحرمة دوليا حتى في اشد الحروب قسوة والتي استخدمت وتستخدم كزخات المطر في العراق وفلسطين وافغانستان وانظر المفاعلات النووية المؤثرة بالعالم والمتواجدة بكثرة في اسرائيل بينما تهاجم وتنسف اي دول اخرى ان فكرت دولة عربية او اسلامية استخدامها للطاقة او للأمور السلمية !!.

ان كنت تعلم ... ما هي الحكام .. فهي اختيار الشعوب لممثل لها بالانتخاب حيث المطلوب منهم تمثيل الشعب وان يتكلموا بصوته ويطالب بحقه !!.

وان كنت لا تعلم ... ما هي الحكام .. فهم أناس يجلسون على كراسي لقمع شعوبهم وضربهم واستخدام الاسلحة ضدهم من قنابل مسيلة للدموع وحجزهم وتفريقهم وتشتيت شملهم وحجز طلابها واغلبها الدول الاوروبية ذلك بسبب انهم اقترفوا ذنبا لا يغتفر وهو ان تلك الشعوب قامت بالمشي في الشارع وهم يرفعون اعلام السلم والسلام ومحاولة لتضامنهم مع شعب اخر بالحب والحنان ودقائق الصمت ورفع الشعارات فمن هم هؤلاء الحكام وكيف يمثلوا الشعوب وكيف تم اجلاسهم على الكراسي ولما يستخدمون الاسلحة ضد شعوبهم المسالمين هذه كلها تساؤلات تطفوا على افكارنا !!.

ان كنت تعلم ... ما هو الارهاب .. فهو محاولة انسان الدفاع عن ارضه وعرضه عن ابنه واولاده ونفسه وهو محاولة ازاحة الظلم ورد الاذى والهرب منه ولا يجد مفرا الا ان يُقتل كل من اهله وابنائه امام اعينه وتسلب ارضه ويراق دماء احبابه امام ناظريه !!.

وان كنت لا تعلم ... ما هو الارهاب .. فهو خطف وقتل وسلب ودمار وغدر وخيانة وسطو وتدمير وكل تجسد المعاني البشعة ضد الانسانية والدين والاطفال والابرياء دون سبب مقنع لذلك مستخدمين ابشع الاسلحة والتدنيس والكذب والظلم فقط قد يكون اختلاف الدين او العرق او الحق او المبادئ هي الاسباب ومحاولة من الارهاب لمحو اسمك ووطنك ودينك ومصادرة كل المعاني والقيم داخلك !!. يقولون ان العرب والمسلمين هم القتلة متغاضين عن دعمهم الكامل للأشرار ويعتبرونهم الابطال كنابليون بونابرت وأدولف هتلر وعظماء الدول السابقين الذين فتكوا بالملايين من البشر لارضاء اهوائهم وبالنهاية تعتبر فرنسا نابليون هو الامبراطور وهو علم على مجد فرنسا نفس الأمر بالنسبة لألمانيا كيف تعتبر هتلر وكيف قدموا له كل التضحيات وطوروا الاسلحة لتكون اقوى ضد العالم كما دعموا علماء الذرة المخترعين الذين اخترعوا القنابل الذرية الفتاكة هذا الاختراع ( اختراع لتدمير كل اختراع ) تخلوا عن العلماء الحقيقيين وتخلوا عن الكثير من الاخيار مثل غاليليو غاليلي مثبت نظرية مركز الكون لم يحبوا ابحاثه ولويس باستور الذي انقذ اطفال العالم باختراعه اللقاحات والمطاعيم ضد الكثير من الامراض حتى اللحظة امريكا ايضا من جهتها دمرت وقتلت الملايين في هوريشيما ونجزاكي بالقنابل لتجبرهم على الاستسلام ولم تدعم من انار العالم توماس اديسون وتخلوا عنه فهو يخترع اختراعا لا يروق لهم !!.

ان كنت تعلم ... ما هي امريكا واسرائيل .. فهي دول عظمى ذو اموال طائلة وسلطة قوية تدّعي انها تضبط العالم وتساوي مصالحهم وتعطي كل ذي حق حقه !!.

وان كنت لا تعلم ... ما هي امريكا واسرائيل .. فهي دول فتاكة تمتلك اموالا طائلة كثيرا منها من الاستثمارات العربية التي تدر اموالا لأمريكا تمول لهم مشاريع الاسلحة التي بها تفتك بالعالم وتنتهك الحقوق ولا تحب التخلف وتحب التطور وخاصة بالتسلح الشامل والمدمر وتعتبر ان القوة والبطش هي معايير التفوق بين الدول وتعطي الضوء الاخضر للحروب ضد الاسلام تستطيع قتل الكثير الكثير من الناس بالضغط على ازرار قليلة وهم جالسون يرتدون ملابس لامعه وبذل جميلة وتكسر كل الاعراف وتحارب من تشاء وتقصف دون رحمة تشاور وتخالف كما حدث بالعراق تجول بالميدان تغير مجريات العالم تعتقدهم يمارسون العاب الكمبيوتر الحربية لاتوقع ابدا على معاهدات للحفاظ على البيئة وتزيد بثقب الاوزون وتتسبب بالمزيد من الاحتباس الحراري لا توقع على معاهدات لعدم نشر الاسلحة وتفتك الدول التي لا توقع تفتك بالعالم بكل وحشية لا تعلق على ما يحلو لها تتبع نظرية السكوت علامة الرضا تضربان هاتان الدولتان بعرض الحائط كل العرف والدين والشرائع والمنطق !!.

ان كنت لا تستطيع ... مساعدة أهل غزة والاسلام بالمال او الدواء او الطعام والشراب اوبالغطاء والتفكر والنشر والدعاء !!.

فاستطع أن لا تتبرع لاسرائيل وان لا تعطي لها اموالا واسلحة واموالا لتقتل بها اطفالا ونساءا وشيوخا وابرياء بشرائك منتجاتهم التي بات الجميع يعرفها !!.
ان كنت لا تعلم ... ان برغر كنج وبيتزا هت وبيبسي وماكدونالدز والكوكا كولا والكثير من المطاعم العالمية وشركات التجميل والكثير التي نعرفها هي شركات يهودية ..

فأعلم أنها تتبرع وتخصص الكثير من ميزانياتها وارباحها عالميا لدعم وصمود الجيش الاسرائيلي الذي يقتل الاطفال والذي بات العالم يعرفه !!.

ان كنت لا تستطيع ... ان تصوم يوما او لا تتناول طعام الغداء لتحس بجوع وعطش الكثيرين الذين لا يجدون ما يسدون به رمق اطفالهم فلا تزد طعامك دماء ً يدفع الابرياء ثمنا لها وحاول أكل وجباتك بدون منتجاتهم ومشروباتهم الغازية وتناول العصير وان كان لا يهضم معك الا بالغازيات فغير طبق اليوم واستعد عنه بالبيض او الجبنة او ما شئت !!.

ان كنت لا تحاول ... الفهم او القراءة او التفكر او النشر لكل ما ورد فعد لنومك معذرة على اقلاق راحتك !!.

ان كنت تعلم ... ما هي المنظمات الانسانية وما هو مجلس الامن وما هي المحاكم الدولية وما هي حقوق الانسان وما هي الجامعة العربية ومن هم حكام العالم ومن هم القتلة والارهابيون فأنا لا أعلم ؟؟!!.

للتعليق والاستفسار.

795757727-00962
788607478-00962
Barhoom56@hotmail.com
Barhoom560@yahoo.com

برهوم
رتبة مشرف متميز
رتبة مشرف متميز

عدد الرسائل : 46
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى