شاب يقطع جسد صديقته بعد سهرة حمراء ويتخلص منه فى المرحاض

اذهب الى الأسفل

شاب يقطع جسد صديقته بعد سهرة حمراء ويتخلص منه فى المرحاض

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 23, 2009 2:56 pm

زعم رجل متهم بتقطيع جسد فتاة تبلغ من العمر "16 عاما" وتصريف أجزاء جسدها في مرحاض في شقة بهونج كونج أنه كان واقعا تحت تأثير جرعة مفرطة من المخدرات لدرجة أنه لا يمكنه تذكر قتلها .

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" أن تينج كاي تاي "24 عاما" قال للشرطة إنه يمكنه فقط تذكر أنه أقبض بيديه على رقبة الفتاة لمدة دقيقة أو دقيقتين في أبريل الماضي عندما كانا يلهوان بشكل جامح وهما في الفراش بحسب تعبيره .

وفي تحقيق الشرطة الذي سرد في أولى جلسات محاكمة الرجل قال تينج إنه يمكنه أن يتذكر بالكاد اتصاله هاتفيا بالفتاة في 27 أبريل الماضي ليطلب منها الحضور إليه.

وقال تينج الذي اعترف فقط بأنه تعاطى أقراص الهلوسة والكيتامين المخدرة في إحدى صالات الديسكو في الليلة السابقة لمقابلته الفتاة للشرطة إنه استيقظ بعد ذلك ليجد وونج كا ميو راقدة وقد فارقت الحياة على السرير مع خروج دم من فمها. وقال للشرطة إنه قام بعد ذلك بتقطيع جسد وونج والتخلص من الأجزاء الصغيرة بإلقائها في المرحاض ، ثم قطع رأس الفتاة وألقى بها في البحر.

وعثر المحققون فيما بعد على أجزاء من أعضاء بشرية مختلطة بالفضلات الآدمية في أحد أنابيب الصرف الصحي تحت الأرض في المبنى الذي يضم شقة تينج المستأجرة. وكان تينج وونج قد تعارفا عبر موقع على الانترنت متخصص في عروض المواعدة نظير أموال واتفقا على اللقاء مقابل 1500 دولار .

Admin
Admin

عدد الرسائل : 62
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://prof.friendhood.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى